سعر هاتف Blackberry Priv قد يتجاوز 700 دولار أمريكي

أعلنت بلاكبيري عن هاتفها الجديد Priv منذ أيام، الجهاز الذي يأتي بمواصفات قوية، سيأتي بسعر يصل إلى 897 دولار أمريكي!

blackberry-priv-hands-on-5-840x564

يبدوا أن المواصفات القوية و التصميم الجميل لن يكونا متاحين للجميع بفضل هذا السعر المرتفع جدا، حيث أن بعض متاجر البيع بالتجزئة ستتيح الجهاز بسعر يبدأ من 780 دولار أمريكي، و حاليا فنحن لا نعلم ما إذا كانت الشركة الكندية تعتزم الإبقاء على هذا السعر أم أنها ستعتمد أسعارا أقل من منافسيها.

مواصفات Priv تتضمن شاشة بقياس 5.4 بوصات بدقة 1440×2560 بيكسل بتقنية AMOLED، معالج Snapdragon 808 و ذاكرة عشوائية بحجم 3GB بالإضافة إلى سعة تخزين بحجم 32GB قابلة للتوسيع إلى 200GB بإستعمال بطاقة ذاكرة خارجية.

blackberry-Priv11

بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي بدقة 18 ميجابيكسل تحمل حساس ثبات للصورة OIS بالإضافة إلى إمكانية تصوير مقاطع فيديو بـ 60 إطار في الثانية، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 2 ميجابيكسل. الهاتف أيضا يدعم مزايا أخرى متعلقة بالأمان حيث أن بلاكبيري قامت بتضمين مجموعة من التطويرات الخاصة بها إلى الأندرويد.


Blackberry-slider-phone

الهاتف حصل على تقييم عالي و الكل كان متحمسا له خصوصا بفضل سمعة بلاكبيري في إنتاج هواتف قوية، لكن يبدوا أن السعر سيكون محطما للصفقة بحكم إمكانية إيجاد هواتف بنفس المواصفات و بأسعار أرخص بكثير.
سعر هاتف Blackberry Priv قد يتجاوز 700 دولار أمريكي سعر هاتف Blackberry Priv قد يتجاوز 700 دولار أمريكي Reviewed by zakaria zahti on 1:44 م Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.